نحو بيئة أفضل

عن الشركة

     مرحبا بكم في موقع شركة الخليج للتعقيم ومكافحة الافات

هذا التعبير الحقيقي للإجتهاد والمثابرة والسعي الدائم والمتواصل في الحياة ،فبفضل الله عز وجل تحققت الآمال والأهداف المرجوة من إنشاء شركتنا الرائدة ، وذلك من خلال سعينا الدؤوب في الوصول إلى الأداء المتقن والمحترف على أيدي أمهر الكوادر الفنية المؤهلة والمدربة ، والعمل الجاد المتواكب مع أحدث التقنيات المتوافرة لدى المختبرات العالمية المتخصصة في مختلف مجالات التعقيم ومكافحة الآفات، معتمدين على الأجهزة ذات الكفاءة العالية والمواد الفعالة والآمنة والصديقة للبيئة إضافة إلى مطابقتها لشروط الصحة والسلامة العامة ضمن المواصفات العالمية والمحلية ،مما أدى إلى كسب ثقة واحترام زبائننا الكرام في جميع مواقع هذا البلد الطيب وانتشارنا وتوسعنا إلى خارج نطاق الوطن الحبيب.

 

من نحن :

انطلاقاً من إيماننا كشركة تعتمد في سياستها على الديمومة والعناية بالزبائن انطلقت شركة الخليج للتعقيم ومكافحة الآفات منذ عام 2009 م لتنير وتضيء طريق زبائنها في توفير وتأمين كافة احتياجاتهم من خدمات التعقيم ومكافحة الآفات بالأسعار المدروسة بعناية مع الإهتمام بالجودة وتميز الأداء.

وكنتيجة للتغيرات كانت شركة الخليج للتعقيم ومكافحة الآفات من أوائل الشركات التي تستجيب لظروف السوق بمرونة فائقة لضمان توفير الوقت والجهد والراحة لزبائنها، ولأن سياسة شركتنا تضع الزبائن على رأس أولوياتها فهي تطبق الأنظمة العالمية كنظام الآيزو 9001- 2008 ، ونظام (IPM) وتعتمد على شركات عالمية مثل (BASF ، UPL، ZAPI ، Catch master ، Detia Degesch ، Brown Y LTD) وغيرها العديد من الشركات ،إضافة إلى توافر المبيدات الفعالة والصديقة للبيئة والمصدقة من وزارة الصحة بما يتناسب مع معايير الصحة و السلامة العامة ،مما اكسبنا ثقتهم وحرصهم على اقتناء خدماتنا والشعور بالأمان .

فكان ذلك عنوان نجاحنا وتقدمنا وانتشار خدماتنا إلى خارج المنطقة لتصل إلى طرطوس/ سوريا ، الاسكندرية / مصر ، طرابلس /لبنان ، ومرسين / تركيا  ، لذا إن كنت تريد القيام بإحدى خدمات التعقيم الغازي والحراري وخدمات المكافحة الحشرية والقوارض نرحب بكم على الدوام لتقديم النصح والارشاد للمساعدة في اختيار الخدمة الافضل في السعر والجودة بما يتلائم و متطلباتكم.المزيد

 

رسالتنا :

شركة الخليج للتعقيم ومكافحة الآفات تعتمد في تعاملها مع الزبائن على اسس الثقة المتبادلة من خلال تزويدهم بالخدمات المتطورة والمتقدمة علمياً آخذين بعين الإعتبار التطورات التكنولوجية والإهتمام بتحقيق الرضا التام عن خدماتنا وذلك من خلال الإلتزام بالوقت المناسب والأداء المتميز وتوظيف الكوادر المؤهلة بالمعرفة الفنية والإدارية ليكونوا في خدمة الزبائن في جو من الإدارة المتفهمة والمنفتحة على موظفيها والعمل بروح  الفريق الواحد .

 

رؤيتنا :

تتطلع شركة الخليج لتحقيق أفضل خدماتها في الوقت والزمان المناسبين لنكون الخيار الأول لزبائننا في السوق المحلي والخارجي ،من خلال فريق عمل مؤهل ومتميز وذات خبرة مستخدمين علاقاتنا القوية مع أهم الشركات العالمية لخدمة زبائننا الكرام بما يحقق لهم الفائدة المرجوة من خدماتنا

 

الشهادات الحاصلة عليها الشركة :

-        شهادة اعتماد من قبل السلطة البحرية الأردنية

-        شهادة اعتماد من قبل قسم السلامة العامة – مفوضية العقبة.

-        شهادة اعتماد من قبل وزارة الزراعة

-        شهادة اعتماد من قبل سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة.

 

القطاعات التي تغطيها الشركة :

-        البواخر التجارية والسياحية

-        حاويات البضائع

-        الفنادق

-        المصانع

-        المستودعات و الصوامع

-        الشركات

-        البنوك

-        المحلات التجارية

-        المنازل

-        تعقيم حراري للطبالي والأخشاب مع ختم معتمد

About A

Better Environment

Our Company

Based on our believe that our company depends on its policy on the sustainability and care of its customers. Our company was launched in 2009 for the purpose of fumigating and pest control also, to light up the way of its customers to provide and secure all their needs from the services of sterilization and pest control with carefully studied prices focusing on quality and performance excellence.

As a result of changes in this field, Gulf Fumigation and Pest Control was one of the first companies to respond to market conditions in a flexible way to save the time, efforts and comfort for its customer. Our company implemented global systems as a system of ISO 9001 - 2008, the system (IPM) and relies on international companies such as (BASF, UPL, ZAPI, Catch master, Detia Degesch, Brown Y LTD) and many other companies, as the policy of our company that the customers always top priority. In addition to the availability of pesticides, efficient and environmentally-friendly that certified by the Ministry of Health in line with the standards of health and public safety. Therefore, we gained our customers confidence who care to have our services that give them the sense of security.

This was the reason of our success and spread of the company services in the region up to Tartous / Syria, Alexandria / Egypt, Tripoli / Lebanon, and Mersin / Turkey.

If you want to be one of our customers for doing one of fumigation services such as gaseous and thermal fumigation, control of insect and rodent. We welcome and offer you advice and guidance to help in the selection of the best service in the price and quality to suit your requirements

The Mission :


Gulf Fumigation and Pest Control relies when dealing with its customers on the mutual trust basis. This is done by providing our customers with the best and scientifically advanced services taking into account the latest technological developments in addition, we care to achieve our customers satisfaction through our commitment to the time, distinctive performance and recruitment of qualified and experienced staff who have the related knowledge and managerial skills to meet our customers satisfaction by their open management atmosphere and team work.

Vision :

Gulf Fumigation and Pest Control looks to achieve the best services at the right time to be the first choice for our customers in the local and external markets through a team of qualified, distinguished and experienced staff and using our strong relations with the most important international companies to serve our customers in order to achieve their benefit from our services.

The company certificates :

  • Approval Certificate by the Maritime Authority of Jordan

  • Approval Certification by the Department of Public Safety - Office of Aqaba.

  • Approval Certification by the Ministry of Agriculture

  • Approval Certificate of approval by the authority of Aqaba Special Economic Zone.
    L-1


Sectors covered by the company :

  • Merchant and Cruise ships
  • Cargo containers
  • Hotels
  • Factories
  • Stores and Silos
  • Companies
  • Banks
  • Shops and stores
  • Homes.